اخر الاخبارتوك شو

شاهد| مرتضى يسخر من مدحت شلبي خلال قرعة كأس العرب للأندية

سخر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من الإعلامي مدحت شلبي، وذلك أثناء حفل قرعة كأس العرب للأندية، الذي أُقيم، اليوم الثلاثاء، في المملكة العربية، حيث كان «شلبي» يقدم الحفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو من الحفل يظهر من خلاله مدحت شلبي خلال تساؤله عن هوية الفريق الذي سيواجهه الفريق الأبيض خلال القرعة، لتلتقط عدسات التلفزيون ضيق مرتضى منصور منه، وسخريته من سؤاله، وقال النشطاء: «مرتضى منصور بيرد: هيلاعب أمك».

وتشهد العلاقة بين رئيس الزمالك، ومدحت شلبي، أزمة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وصلت إلى اتهام مرتضى منصور لشلبي بتلقي رشوة من أجل مساندة ما يحدث في نادي الزمالك من تعيين لجنة مؤقتة لإدارة حسابات النادي.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع فريق الزمالك مع القادسية الكويتي، وتقام مباراة الذهاب في القاهرة على أن تُقام مباراة العودة في الكويت.

وتشهد البطولة العربية 32 ناديًا، ومن المنتظر أن تقام خلال الفترة من أغسطس 2018 وحتى أبريل 2019، بنظام الذهاب والإياب، ما عدا منافسات الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور الـ 32 والتي تنطلق مطلع مايو المقبل.

ويحصل الفريق الفائز بلقب البطولة العربية على 6 ملايين دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 2.5 مليون دولار.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى