آخر الأخبار

لجنة تحكيم «عرب جوت تالنت» في أزمة جديدة بسبب فنان شهير

خرج مسؤولو برنامج اكتشاف المواهب العربية الشهير “عرب جوت تالنت” للكشف عن تفاصيل الأزمة الخاصة بالبرامج، وسبب منع لجنة الحكيم من الحديث مرة أخرى حول القرار المفاجئ بإنهاء البرنامج عند موسمه السادس المقرر عرضه نهاية العام المقبل.

وكان علي جابر، عضو لجنة تحكيم برنامج “عرب جود تالنت”، قد أعلن منذ فترة، أن الموسم السادس المقبل هو الموسم الأخير للبرنامج، الأمر الذي أثار جدل واسع وضجة بين متابعي البرنامج ومحبيه، وطالبوا بالكشف عن سبب واضح لإتخاذ مثل هذا القرار.

فيما وطالب المسؤولو عن إنتاج البرنامج بضرورة التوقف عن إطلاق الأخبار حول توقف البرنامج الفترة المقبلة، أو التعقيب على أسئلة وسائل الإعلام والحديث معهم بشان البرنامج من الأساس، كما طالب مسؤولو الإنتاج لجنة التحكيم بعدم الإفصاح عن أي جديد بخصوص الموسم السادس المقرر عرضه على قناة “إم بي سي” قريبًا.

حيث تداولت مجموعة من التقارير الفنية، وجود محاولات من علي جابر لإقناع ناصر القصبي بالعودة مرة أخرى للجنة تحكيم البرنامج لإنهاء الموسم الأخير معًا، وكان القصبي قد انسحب من الموسم الماضي بسبب انشغاله في أعمال فنية خاصة.

شاهد أيضا:

تسريب صورة نادرة للسندريلا «سعاد حسني» فترة الثمانينات «مفاجأة»

بعد براءتها من تهمة خطف الأطفال.. لهذا السبب لم يتم الإفراج عن ريهام سعيد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى