اخر الاخبارتوك شو

محامي ريهام سعيد يكشف راتبها الشهري في برنامج صبايا الخير.. فيديو

كشف محامي الإعلامية المصرية ريهام سعيد، تفاصيل جديدة حول راتبها الشهري الذي تتقاضاه من حلقات برنامجها “صبايا الخير”، المعروض على فضائية قناة النهار، بعد الحديث بشكل مكثف في التقارير الإعلامية في هذا الشأن ووضع أرقام زائفة.

وأكد محامي الإعلامية ريهام سعيد، أنها تتقاضى مبلغ نصف مليون جنيه شهريًا، لتقديم برنامجها “صبايا الخير” لمدة 5 سنوات على قناة النهار، وأن المبلغ لم ينقص أو يزيد خلال تلك الفترة الماضية، نافيًا ما يتردد في وسائل الإعلام حول راتبها الذي يتخطى الملايين جنيه.

وعلى الجانب الأخر، كشف المستشار جميل سعيد، محامي الإعلامية ريهام سعيد، أنه لا يوجد أي تعارض بشأن الدفاع عن الإعلامية وبقية أفرد فريق الإعداد والمنتح ورئيس تحرير البرنامج، حيث يترافع عن الجميع، مؤكدًا حرصه التام في خروج الفريق بشكل كامل من تلك القضية.

بينما أكد الإعلامي سيد علي، خلال حلقة برنامجه أمس الثلاثاء، في برنامج “حضرة المواطن” المعروض على قناة الحدث اليوم، أن الإعلامية ريهام سعيد أكدت خلال التحقيقات أنها كلفت مخرج البرنامج بإبلاغ الشرطة عن عصابة خطف الأطفال تلك، أن المعدة غرام عيسى تعمل في البرنامج بالقعة، وأرسلت لها صورًا للأطفال المخطوفين بالفعل لكنها شكت في أمرهم خاصة لأنهم كانوا بالغين، ولا يظهر على ملامحهم علامات الخطف، بينما توسلت لها غرام بالتصوير معهم قبل عرضهم للبيع مجددًا.

الجدير بالذكر، أن محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عادل بعبش، حددت يوم 19 مارس أولى جلسات محاكمة ريهام سعيد وفريق الإعداد الخاص ببرنامج صبايا الخير، ومنتج البرنامج ورئيس التحرير أيضًا، بإتهامهم جميعًا بإرتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى