فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة تزوجت 3 مرات وتبرأت منها شقيقتها.. من هي؟

نشرت صفحة فنّية على إحدى منصّات السوشيال ميديا، صورة لفنانة سورية شهيرة جدًا وهي طفلة تبلغ من ثلاثة أعوام على الأكثر مع والدتها، وقالت أنها أشهر مطربة عربية في وقتنا الحاضر بدأت حبها للفن منذ نعومة أظافرها.

إنها الفنانة السورية ​أصالة نصري ​التي نشرت إبنتها “شام” صورة لها وهي طفلة، وذلك على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونالت صورتها إعجاب مجموعة كبيرة من المتابعين، حيث أن ملامحها كانت جميلة وطبيعية في تلك المرحلة العمرية، وهذا قبل قيامها بعمليات التجميل التي غيرت ملامحها بشكل كبير جدًا وملحوظ.

أصالة تتحدث عن إصابتها بشلل الأطفال

وكشفت الفنانة أصالة نصري عن أنها أصيبت بشلل الأطفال، عندما كانت طفلة في الخامسة من عمرها، وخضعت للعلاج حتي تحسنت حالتها، وتحدثت خلال لقاء سابق لها مع محاربات سرطان الثدي في مستشفي بهية، أنها مازالت تعاني من بعض الآلام الجسدية والنفسية نتيجة إصابتها الأولي، وتزداد آلام الساق خاصة في الشتاء.

ولدت شقيقة لـ4 أشقاء هم أماني، أيهم، وأنس، و المطربة ريم نصري التي على خلاف شخصي كبير مع الفنانة وصل إلى حد تبرأ الأخيرة منها بعد دعمها لسعد لمجرد، وكان لوالدها دور مهم في اكتشاف صوتها، ودعم مسيرتها الفني، فوالدها هو مصطفى نصري، كان واحدًا من أشهر المطربين وقتها، وتتلمذت النجمة السورية على يديه، لتبدأ بع دذلك مشوارها الفني الذي قدمت فيه مجموعة من أهم الأعمال الغنائية في الوطن العربي.

لأصالة نصري 4 أبناء هما آدم وعلي من طليقها طارق العريان، وابنتها شام وابنها خالد من زوجها أيمن الذهبي، وعلاقة النجمة السورية بابنتها عند حدود أم وابنتها، وإنما يعيش الثنائي ويظهران دائمًا وكأنهما صديقتان قريبتان من بعضهما البعض.

تبرأ أصالة من شقيقتها

خلاف كبير نشب بين أصالة نصري وشقيقتها ريم، بسبب اعتراض كل منهما على الأوضاع السياسية في سوريا، وتطور ذلك فيما بعد من خلاف رأي إلى خلاف شخصي وأسرى بين الشقيقتين، وتطور الأمر بين أصالة وريم، بعد أن وجهت الأخيرة تعليقا للأولى قائلة: “أختك سابقا السورية ريم مصطفى نصري”.

وكانت آخر محطات الخلاف هجوما عنيفا من ريم على أصالة بسبب دفاع الأخيرة عن المطرب المغربي سعد لمجرد، بعد اتهامه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية وسُجن بسببها في باريس، الأمر الذي ترتب عليه رد أعنف من أصالة التي اتهمت شقيقتها بأنها تبحث عن بقعة ضوء خلفها.

وتصالحت الفنانة أصالة نصري مع شقيقتها ريم نصري، حيث جمعتهما جلسة خاصة في منزل شقيقيهما أنس نصري بمناسبة عيد ميلاد ريم، وكشف أنس عن مجموعة من الصور واللقطات الخاصة التي جمعت العائلة بالكامل عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتظهر فيه شقيقتاه النجمتان أصالة نصري وريم نصري، وهما تتناولان الطعام مع الأسرة، بعد جلسة التصالح التي حدثت بينهما إثر خلاف وهجوم امتد لسنوات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى