آخر الأخبار

عقب انتقاله ليوفينتوس.. رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لجماهير ريال مدريد

حرص النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق على توجيه رسالة أخيره إلى جماهير النادي الملكي عقب إعلان انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

واعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي منذ قليل رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس، بعدما قضى النجم البرتغالي، ضمن صفوف الميرينجي 9 سنوات قادمًا من نادي مانشيستر يونايتد، بمبلغ 94 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وقتها.

ونشر موقع ريال مدريد الرسمي خطاب رونالدو الوداعي لجماهير ريال مدريد، قال فيه: “ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، لهذه الجماهير ولهذه المدينة. لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها”.

وأضاف: “” لدي شعور واحد وهو الامتنان، أنا ادين لهذه المدينة، وهذا النادي، لا يسعنى إلا أن اشكركم على هذه العاطفة والحب التي قدمتموها لي، بالرغم من ذلك أنا اعتقد أنه الوقت مناسب من أجل بدء مرحلة جديدة في حياتي لذلك طلبت من النادي الموافقة على طلب انتقالي ، لذلك ةاطلب من كل شخص وبالتحديد جماهيري فهم ذلك ” .

وتابع : ” لقد كانت 9 سنوات رائعة وفريدة من نوعها كذلك مثيرة للغاية، لكن أيضا مرهقة فمطالب ريال مدريد دائما مرتفعة، لكن مهما حدث لن انسى أن استمتعت بكرة القدم هنا كثيراً ” .

وواصل: ” خلال تلك الفترة حظيت وزاملت اصدقاء رائعين في الملعب وغرف خلع الملابس، حظيت بترحيب جماهيري كبير ودافئ، معاً حققنا دوري الابطال في 3 مواسم متتالية و 4 ألقاب في أخر 5 سنين، كذلك على المستوى الفردي حققت الكرة الذهبية 4 مرات، وفزت بالحذاء الذهبي 3 مرات مع هذا النادي الاستثنائي ” .

وأكمل: “لقد غزا ريال مدريد قلبي، وعائلتي، وهذا هو السبب في أنني أريد أن أقول أكثر من أي وقت مضى: شكرا للنادي، والرئيس، والمدربين، وزملائي، وجميع الفنيين والأطباء والعمال المذهلين. الذي يجعلوا كل شيء ناجحًا بسبب العمل على كل التفاصيل بلا كلل”.

وأتم: “شكراً للمشجعين وللكرة الإسبانية ، أنا راحل لكن هذا الشعار وملعب سنتياجو برنابيو الذي اشعر أنهم ملكي سيبقوا دائماً وكم قلت قبل 9 أعوام في هذا الملعب هلا مدريد”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. ريال مدريد يعلن انتقال رونالدو إلى يوفينتوس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى