آخر الأخبار

شاهد| آخر صورة لوالد شيرين عبدالوهاب قبل وفاته

توفي والد الفنانة شيرين عبدالوهاب صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد صراع مع المرض، إلا ان الفنانة الكبيرة لم تكشف أي تفاصيل عن وفاة والدها.

وبالرغم من نشرها أكثر من صورة مع والدتها، إلا أن الفنانة شيرين عبدالوهاب لم تنشر أي صور لها برفقة والدها.

وحصل «لقطات» على اول صورة لوالد الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث كانت قد نشرتها في الاحتفالات بـ «عيد الأب»، وكانت تلك هي الصورة الأولى له قبل وفاته.

آخر صورة لوالد شيرين عبدالوهاب
والد شيرين عبدالوهاب

وكان زواج شيرين وحسام حبيب، الحدث الأكثر تفاعلا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأسبوع الماضي، حيث احتل مراكز متقدمة على محركات البحث.

ويُذكر أن زواج شيرين وحسام حبيب سبقه حالة جدل في الأوساط الشبابية، والفنية، بعد تداول الأنباء حول علاقة حب تجمع بين شيرين وحسام حبيب، وذلك في أعقاب مشاركتهما في دويتو أغنية كل ما أغني.

حفل زواج شيرين وحسام حبيب جاء بعد 10 شهور من النفي المستمر الذي تمسكا به كموقف موحد، للرد على الأنباء المتداولة عن ارتباطهما ووجود مشروع زواج بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وفوجئ المصريون، بأخبار زواج شيرين وحسام حبيب، في حفل صغير اقتصر الحضور فيه على الأصدقاء وأفراد العائلتين.

حفل زواج شيرين وحسام حبيب، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق نشر مقاطع فيديو ظهرت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب تحتضن زوجها حسام حبيب، في حضور الأهل والأصدقاء.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى