آخر الأخبار

بالصورة| سما المصري تعلن ارتدائها الحجاب في هذا الموعد

أثارت الراقصة الاستعراضية “سما المصري” الجدل على مواقع السوشيال ميديا بشكل عام وعلة موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” بشكل خاص، وذلك عقب نشرها صورة تضع فيها حجاب على رأسها وعلقت عليه بكلمة “قريبا” باللغة الانجليزية.

وانهالت التععليقات على الصورة من قبل الجمهور، حيث علق البعض على مظهرها بأنها تشبه الفنانة “شادية” في فيلم “معبودة الجماهير، وانتقد البعض الأخر الخطوة التي ستقدم عليها.

ويذكر أن المصري قدمت اعتذارها لنجم الكرة المصرية ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ولزوجته السيدة ماجي صادق، بعدما أثارت جدل واسع حولها بعد طلبها الزواج منه خلال الفترة الماضية بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الأحد الماضي تحديدًا.

وغرّدت النجمة الاستعراضية سما المصري أمس الخميس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فقالت: ” شفت برنامج جابر القرموطي وسمعت مداخلة عمدة “نجريج” قرية محمد صلاح، ولما سأله الاستاذ القرموطي عن رأيه في أشعة طلب زواج سما المصري من محمد صلاح، رد العمدة وقاله “لا تعليق” وكان باين من صوته أنه زعلان “.

قريبا………

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

شاهد أيضا..

صور| تغيير تام في ملامح دنيا بطمة بعد خضوعها لعملية تجميل

ذا صن تكشف عن سبب ديني يعيق محمد صلاح مع ليفربول

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى