آخر الأخبار

تركي آل الشيخ: «قرارات هامه في بيراميدز خلال 48 ساعه»

اكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي “بيراميدز”، أنه سيتم اتخاذ عدد من القرارات الهامة بالنادي خلال اليومين المقبلين، دون أن يكشف طبيعة تلك القرارات، حول ما إذا كانت تتعلق بالجانب الإداري أو الفني.

ونجح نادي بيراميدز في تحقيق فوزه الثاني بالدوي المصري الممتاز، على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكري مساء الأمس لحساب الجولة الثالثة.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قرارات هامه في بيراميدز خلال 48 ساعه”.

وبهذا الفوز رفع نادي بيراميدز للنقطة السابعة، من فوزين وتعادل، حيث سبق وان حقق الفوز في المباراة الافتتاحية له في الدوري بهدف نظيف على حساب نظيره انبي، قبل ان يتعادل في الجولة الثانية امام الانتاج الحربي بهدف لمثله”.

وتنتظر بيراميدز مواجهة قوية امام نظيره الداخلية في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام، يوم السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري على ملعب الدفاع الجوي (ملعب بيراميدز).

ويسعى بيراميدز بكل قوة للمنافسة على لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر هذا الموسم، في ظل الميزانية الضخمة التي وضعت لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وهو ما تم بالفعل حيث تم التعاقد مع 4 لاعبين برازيليين مميزين، بالإضافة إلى مجموعة من افضل لاعبي الدوري الممتاز الموسم الماضي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. ميسي يعتزل اللعب الدولي مؤقتًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى