منوعات

يزن الأسمر يثير غضب الجمهور بظهوره مع شبيه اليوتيوبر الراحل عزيز

فوجئ محبي اليوتيوبر السعودي الراحل عزيز الأحمد بظهوره مرة أخرى في فيديو جديد مع صديقه اليوتيوبر السعودي يزن الأسمر.
مما أصابهم بالحيرة ولكن عند مشاهدتهم الفيديو اكتشفوا أن هذا الرجل ما هو إلا صديق جديد لليوتيوبر السعودي يزن مما أثار غضبهم واستهجانهم فما الذي حدث وما هي الحكايه ومن هو هذا الصديق الذي يشبه عزيز الراحل منذ شهر يناير الماضي؟

صداقة قوية

جمعت اليوتيوبر السعودي الشهير يزن الأسمر صداقة قوية بصديقه الراحل عزيز الأحمد القزم، حيث جمعتهما العديد من الفيديوهات التي تبث عبر حساباتهم الخاصة ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

لكن رحيل عزيز فجأة عن عالمنا في يناير الماضي عن عمر يناهز ال 27 عاما ، وتشييعه في سوريا، وسط مراسم تشييع حضرها يزن الأسمر ، أصابت متابعيه بالحزن الشديد من جراء فقدانه المفاجئ ، ومن أكثر من تأثر برحيل عزيز كان صديقه يزن وخرج يبكي في أكثر من فيديو حزنا على وفاة صديقه.

قرر الاعتزال

وكان اليوتيوبر السعودي يزن بعد رحيل صديقه عزيز قد أعلن أنه سيعتزل الظهور على السوشيال ميديا تماما ، وأنه لن يقوم بنشر أى محتوى خصوصا المحتوى الفكاهي الكوميدي الذي كان يقوم بتصويره ، رغم أنه كان لديه عدد كبير من المتابعين وصل إلى 15 ألف متابع.

 قرار غريب

الأمر لم يتوقف عند ذلك بل إنه منذ عدة أشهر أعلن بأن جميع قنواته سوف تكون وقفا للخير ، وجميع أرباحها سوف توجه إلى جمعيات خيرية وإلى كل المحتاجين الذين ينوي أن يساعدهم ، لكنه لم يعلن أبدا عن طبيعة المحتوى الذي ستتوجه أرباحه للخير

تعاطف الجمهور

وبعد إعلان هذا القرار تعاطف الجمهور معه للغاية، وأشادوا بالوفاء بين الأصدقاء ، وبحزن يزن الشديد وعدم مقدرته على الظهور مرة أخرى وتقديم محتواه حزنا على رفيقه عزيز الذي أحب الجميع ظهورهم معا، ودعم يزن السعودي له خصوصا في أوقات مرضه الأخيرة.

تغيير استفز الجمهور

لكن الجمهور فوجيء بيزن يبث فيديو خاص به منذ عدة أيام على موقع الانستجرام ، وكان عبارة عن موسيقى حزينة لمشهد تمثيلي ، يتضمن مجئ شاب إلى منزله ولكنه يشبه الراحل عزيز تماما، فبكي يزن لأنه تذكر صديقه الراحل.

من الشاب الجديد

أثار هذا المقطع استفزاز الجمهور الذي بدأ بالهجوم على يزن وذكروه بقرار اعتزاله ، واعتبروا أن المشهد مستفز، وأنه تراجع وقرر الرجوع للشهرة مرة أخرى ، واعتبروا أن ما يفعله هو تلاعب بمشاعر المشاهدين من خلال ذلك المقطع التمثيلي
أما يزن فكشف عن اسم صديقه الجديد وأنه يدعى زيزو ، الذي ظهر يشبه تماما الراحل عزيز.

من هو عزيز الأحمد

وعزيز الأحمد كان يوتيوبر سوري شهير ، ولد في السعودية في عام 1993 ، ولكنه كان يعاني من مرض أثر على نموه الطبيعي ، ورحل عن عالمنا بسبب مشاكل واجهته في القلب ، بعد أن كان شخصية محبوبة على السوشيال ميديا ، أحبه الملايين واحبوا متابعة فيديوهاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى