أخبار الرياضة

بعد الاستقالة من الرئاسة الشرفية.. تركي آل الشيخ يهدد الخطيب ومجلس الأهلي

أبدى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، غضبه الشديد من الأخبار المتداولة بشأن المحادثات التي جمعته برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، من أجل إثنائه عن قرار الاستقالة من الرئاسة الشرفية.

ونفى تركي آل الشيخ، صحة الأخبار المتداولة بشأن هذه المحادثات، مؤكدا تمسكه بقرار الاستقالة، حيث قال ” الخبر يتم تسريبه الآن وتداوله ووصلني … الخبر هذا عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً”.

تركي آل الشيخ يهدد محمود الخطيب ومجلس الأهلي

وأضاف آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على فيس بوك ” منذ أن تقدمت باستقالتي لم أرد أو أجاوب على أي اتصال، ومثلما قلت لكم لكل حادث حديث في الوقت المناسب”.

وأتم مهددًا ” إذا لم تقبل استقالتي فسوف أجمّد الرئاسة الشرفية إلى الانتخابات القادمة، حفظ الله النادي الأهلي وجمهوره الغالي ووفقه في القادم، وحفظ الله مصر وشعبها الكريم … محبكم … ادعولي”.

آل الشيخ يكشف السر وراء الاستقالة من الرئاسة الشرفية للأهلي

وكتب آل الشيخ ” وصلتني الكثير من الاستفسارات والكثير من الاسئلة من أحبابي المحترمين من مصر الحبيبة … تستفسر عن سبب الاستقالة وتوقيتها … أنا أمر الآن بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة بالإضافة لتملك نادي الميريا والشروع في المفاوضات لتملك نادي آخر في أوروبا أو امريكا الجنوبية … ففضلت الانسحاب والاحتفاظ بالاهلي في قلبي … والجمعية العمومية وانتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث … حفظ الله مصر وحفظ الله امتنا العربية ودامت مصر بأمن ورخاء”.

 

تركي آل الشيخ يعلن استقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك بيراميدز السابق وألميريا الإسباني حاليا، استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

ونشر آل الشيخ بيانا عبر حسابه على فيس بوك، جاء على النحو الآتي:

” قررت العودة إلى صفوف الجماهير مشجعاً ومحباً، حفظ الله مصر وشعبها الطيب، ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية”.

ورفض آل الشيخ الكشف عن السبب الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار، كما أنه لم يوجه أي رسائل لمجلس إدارة القلعة الحمراء.

https://www.youtube.com/watch?v=hM6d92LPdvw

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى