فن و مشاهير

“بتضيع نفسها”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن شيرين

حل الإعلامي تامر أمين الساعات الماضية، ضيفا في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة “المحور”.

وخلال اللقاء قال تامر أمين: “شيرين طول ما كانت بتغني بس كان زي ما بتقولي كده صوت مصر وإحساس مصر ومشاعر مصر وشجن مصر وقولي زي ما انتي عاوزه”.

“بتضيع نفسها”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن شيرين

وتابع: “أول ما بطلت تغني وركزت أنها تهزر مع الناس وتقول كلام غير لائق على المسرح ثم صدرت حياتها الشخصية ومشاكلها سواء مع زوجها حسام حبيب أو ما يتعلق بمشاكلها النفسية وحالتها الذهنية ونسينا الغنا وبقينا نخش في مشاكل شيرين وترينداتها وهنا لازم أفوقها”.

وأضاف: “أقولها خلي بالك أنتي موهبة عظيمة بتضيع نفسها انتي بتسقطي سقوط شديد واحنا مستخسرين صوت وموهبة زي دي تروح في مشاكل عبيطة زي دي”.

وأكمل: “أرجوكي توقفي عن الكلام، توقفي الحديث عن حياتك الشخصية وغني بس ولو غنيتي بس هتبقي أم كلثوم الثانية”.

 

وخلال اللقاء، قال تامر أمين، إن توقعات العرافة ليلى عبداللطيف بطلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي،  قد تكون نوعًا من التفاهم الثلاثي بينهم.

وأشار إلى أن تلك التوقعات قد تكون استندت إلى ردود فعل من الطرفين، مُعلقًا على إمكانية قيامهم بذلك بهدف الحصول على “التريند”.

وأضاف: “ليلى عبداللطيف تتوقع الكثير من الأمور، وحدوث 4 أمور ‏من الألف التي تتوقعها طوال الوقت يجعل الناس تنبهر ويشعرون بأن هذه الست ‏مبروكة”.‏

وأشار إلى  أن صدق كلام ليلى عبداللطيف فيما يتعلق بطلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز و الفنان أحمد العوضي، يمكن أن يكون اتفاق ثلاثي أو معلومة سُربت لها أو رجم بالغيب.

اقرأ ايضا:

تامر أمين يفجر مفاجأة عن توقع ليلى عبد اللطيف لياسمين عبد العزيز والعوضي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى