فن و مشاهير

بالصور..ظهور فيفي عبده مع رامز جلال يثير السخرية بالسوشيال ميديا

حلت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده ، كضيفة مع الفنان الممثل رامز جلال خلال أول حلقات برنامجه للمقالب “رامز في الشلال”، وأثارت الحلقة السخرية بين عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث سخر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من ظهور الفنانة فيفي عبده ببرنامج “رامز في الشلال” لتحدثها الانجليزية بطريقة تثير الضحك، ولظهورها بمكياج غريب، كما أنهم سخروا من طريقتها بعد تعرفها على حقيقة المقلب.

ففي بداية الحلقة حاولت فيفي عبده التحدث بالانجليزية ولكنها كانت بطريقة تثير السخرية لنطق بعض الكلمات الانجليزية بطريقة غريبة، وأثناء وقوعها من أعلى الشلال أخذت تصيح بطريقة مضحكة وتنطق بالكثير من الألفاظ الخارجة التي لم يتم بثها أثناء الحلقة وكتموا الصوت خلال نطقها لتلك الألفاظ الخارجة.

وبعد استقلالها المركب مع رامز جلال ظهرت الفنانة فيفي عبده كما أنها بدون مكياج نهائيا، مما أثار سخرية وضحك الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

تقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال ، متخفيًا في زي حيوان غوريلا بين الأدغال الضخمة، ويواجه ضحاياه من النجوم اندفاع المياه في الشلال، ثم يواجهون الصعاب والخوف أمام الغوريلا الذي متخفي فيها رامز جلال، ثم يقوم «رامز» في النهاية بالكشف عن شخصيته وينزع القناع عن وجهه.

حيث تم التصوير مع كل من الفنانة شهيرة، ورانيا يوسف، وتامر حسني، وإليسا، ومصطفى خاطر، وعلي ربيع، ومطرب أغنية «ديسباسيتو» لويس فونسي ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب، ومدحت شلبي، وأحمد شوبير.

جدير بالذكر، أن رامز جلال قام بعمل برنامج مقالب خلال رمضان السابق الذي أثار الجدل كثيرا، وكانت فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج “مصر في المونديال” بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى