اخر الاخبارخدمات

الأرصاد الجوية تحذر من انخفاض حرارة السبت والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن تنكسر الموجة الحارة بداية من غدًا السبت، بعدما اجتاحت مصر موجة قاسية الحرارة طوال أيام الأسبوع المنقضي وحتى اليوم الجمعة، على أن تنخفض درجات الحرارة حتى 10 درجات السبت.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدًا السبت انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك في القاهرة ومحافظات مصر، على أن تنشط الرياح على كافة أنحاء البلاد، وتكون مثيرة للرمال والأتربة جنوب البلاد.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن نشاط الرياح سيؤدي لاضطراب في الملاحةا لبحرية في البحرين الأحمر والمتوسط، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، مع وجود فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية من البلاد.

بينما أكد الدكتور أحمد عبد العال، على أن تقل الرياح المحملة بالرمال والأتربة بداية من بعد غدًا الأحد، كما تنعدم فرص سقوط الأمطار ويسود طقس ربيعي معتدل على السواحل الشمالية، وادفئ على الوجه البحري والقاهرة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت على القاهرة ومحافظات مصر :

السواحل الشمالية الغربية من 20 إلى 27 درجة مئوية.

السواحـل الشمالية الشرقية من 21 الى 28 درجة مئوية.

محافظـات الوجه البحري والقاهرة 24 إلى 30 درجة مئوية.

محافظات شمـال الصعيد 25 إلى 32 درجة مئوية.

محافظات جنوب الصعيـد 32 الى 35 درجة مئوية.

شاهد أيضا:

مي كساب تتحدى محمد هنيدي وتنشر صورتها في البطاقة الشخصية.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى