اخر الاخبارخدمات

الأرصاد الجوية تحذر من استمرار الصقيع في طقس الغد مع وجود تحسن طفيف

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن التحسن في طقس الغد السبت الموافق 6يناير 2018 مقارنة باليوم حيث توقعوا أن يسود طقس معتدل على معظم الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على سيناء، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فيكون معتدل مع ارتفاع الموج ما بين متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب مع ارتفاع الموج ما بين متر ونصف المتر إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

وقال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة في مداخلة اتفية له على قناة النيل الإخبارية إن درجة الحرارة العظمى في القاهره غدصا تتراوح بين 18 درجو و19 درجة وحذر السائقين بالالتزام بقواعد المرور غدا أثناء القيادة خاصة عند وجود الشبورة المائية ونصح الأخوة الأقباط بارتداء الملابس الثقيلة إذا كانو ذاهبون للصلاه بالكنيسة المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

شاهد أيضا..

ارتفاع في أسعار الذهب اليوم .. والجرام عيار 21 يسجل هذا الثمن

باعها أهلها مقابل حفنة من النقود والنتيجة كارثية.. التفاصيل

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى