فن و مشاهير

أول ظهور لنجل فاروق الفيشاوي الأصغر.. ولهذا السبب أخفاه عن الجمهور (فيديو)

بعد أيام من تشييع جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، تصدرت أخبار عائلة «الفيشاوي» وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان في هذه المرة أمر مختلف.

فخلال تشييع جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان الظهور الأول لابنه عمر، الابن الأصغر للراحل فاروق الفيشاوي، الأخ الثاني للفنان «احمد الفيشاوي«.

وخلال الجنازة، تركزت كاميرات الصحفيين على الفنانة سمية الألفي والنجل الأكبر أحمد الفيشاوي ما عدا الابن الأصغر للعائلة «عمر» حاول كثيرا بأن يبتعد عن الكاميرات معظم الوقت، مما أثار تساؤلات الجمهور الكبير المحب لهذه العائلة.

فقد تغيب عمر الفيشاوي نحل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي عن الظهور في الصور الخاصة بجنازة والده فاروق الفيشاوي، على الرغم من ظهوره أمام البعض أثناء تشييع ومراسم الجنازة والدفن.

يدرس «عمر» إدارة الأعمال و حرص على عكس أحمد الفيشاوي من الابتعاد عن وسائل الإعلام والوسط الفني وذلك لأنه ليس لديه موهبة التمثيل، وشجعه والده ووالدته ووصفوه بالعاقل والشخصية الحكيمة المتزنة استنادا لتصرفاته على عكس أيضاً شقيقه، ويوضح ذلك أن كانت علاقته بأسرته جيدة واستمر العيش بجوار والدته «سمية الألفي«، ومن المعروف بين أقاربه بأن حياته الخاصة بعيدة عن الأحداث الغريبة والمثيرة مقارنته بأخيه.

استعان «أحمد الفيشاوي» بخبرة أخيه في إدارة الأعمال لفترة قصيرة بإدارة أعماله الخاص وأعماله الفنية، ولكن علاقتهم الأسرية قوية جدا ارتباطا بعلاقة الأبوين، وقد يتبين الفرق بين شخصياتهم وعلاقتهم الاجتماعية في الفرق بين حساب «عمر» وحساب «أحمد» على الإنستجرام.

وعن اختفاء عمر عن الساحة الفنية، قال الإعلامي محمود إن تردد عن تقصير الفنان الراحل مع ابنه الأصغر ليس له اساس من الصحة، وإنما نظرًا للظروف المرضية الخاصة التي يمر بها، قائلاً: «فاروق لم يقصر أبدا مع ابنه عمر بسبب ظروفه الخاصة.. أبدًا أبدًا أبدًا وأنا أشهد بذلك لأنه مش الشخصية اللي تتخلى عن مسؤولياتها».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى