آخر الأخبار

شاهد| منى زكي تظهر بلوك جديد برفقة زوجها أحمد حلمي في الساحل الشمالي..صور

تداول عدد من الصور للفنانة منى زكي برفقة زوجها الفنان أحمد حلمي وعدد من نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال قضائهم أجازتهم الصيفية بالساحل الشمالي.

حيث ظهرت الفنانة منى زكي في الصور بلوك جديد، قامت بقص شعرها قليلا، وظهرت بتسريحة مختلفة، كما بدت أكثر نحافة، مما أظهرها كفتاة عشرينية، وقد حازت إطلالتها على إعجاب جمهورها بشدة وتغزلوا في جمالها.

وألتقطت منى زكي صورة مع زوجها، كما ظهرا في صورة أخرى مع عدد من الفنانين منهم: الفنانة غادة عادل، والفنان أمير شاهين، والسيناريست تامر حبيب، وغيرهم.

يذكر أن، الفنانة جميلة عوض قد نشرت مؤخرا مجموعة صور تجمعها بالنجمة مني زكي، خلال تواجدهما في أحد مطارات الولايات المتحدة الأمريكية، كاشفة أنهما محتجزتين في المطار، وقد ظهرتا في الصور وهما جالستان فوق حقائبهما وغارقتان في الضحك على هذا الموقف المحرج.
جميلة أرفقت الصور بتعليق طريف قالت فيه: “و بينما الفنانات على أغلفة المجلات منى زكي و جميلة محتجزين في الولايات”، دون أن تكشف سبب احتجازهما بهذا الشكل.

لكن الفنانة الفنانة منى زكي أوضحت الأمر بعدها بفترة، وأكدت أن الأمر كله مجرد دعابة من جميلة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، ولم تتوقع أن يتحول الأمر إلى نبأ يتصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة منى زكي تشارك في بطولة فيلم “3 شهور” مع النجوم أحمد السقا وخالد الصاوي وروجينا وجميلة عوض، إلا أن الفيلم توقف تصويره مؤخرا لأسباب انتاجية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى