أخبار الرياضة

رسميا.. رئيس الزمالك يعلن استمرار حامد وعلاء وساسي

أعلن رئيس الزمالك استمرار الثلاثي طارق حامد ومحمود علاء وفرجاني ساسي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة رافضا رحيلهم عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اليوم، أن الفريق بحاجة لجهود الثلاثي باعتبارهم الأعمدة الرئيسية للقلعة البيضاء.

وكان طارق حامد قد تلقى عرضا من اتحاد جدة السعودي بينما تلقى محمود علاء عروض من الهلال والنصر وأهلي جدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتلقى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق عرضا خياليا من الهلال السعودي للحصول على خدماته أيضا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقدم رئيس الزمالك اليوم الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي حيث تعاقد مع 8 لاعبين هم محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي وبن شرقي وأناجم وكريم بامبو وإسلام جابر ومحمد عبد الشافي، بالإضافة إلى عودة شيكابالا ومصطفى محمد بعد انتهاء فترة الإعارة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى