آخر الأخبارخدمات المواطنين

انخفاض شديد في حرارة الجمعة وتحذيرات من هذه الظاهرة العنيفة والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود حالة طقس غير مستقرة حتى غدًا الجمعة على السواحل الشمالية، بينما يكون لطيف على بقية أنحاء البلاد، ومعتدل على جنوب الصعيد في ساعات النهار، فيما سيكون الطقس بارد في الليل.

كما وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، ويصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية، فيما تكون أمطار رعدية عنيفة على بعض المناطق ويصاحبها البرق والرعد خاصة في سيناء.

فيما تقل الرؤية في ساعات النهار الباكر بسبب وجود الشبورة المائية بكثافة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ومدن القناة بسبب وجود الشوائب العالقة، كما أن الرياح تكون أغلبها شمالية غربية معتدلة وتنشط على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

بينما تنشط الرياح بشكل مثير للرمال والاتربة على شرق البحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس، الأمر الذي يسبب اضطراب شديد في الملاحة البحرية هناك.

أما عن حالة البحر المتوسط، فتكون معتدلة إلى مضطربة، ويشهد ارتفاع في الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف تقريبًا، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، أما عن البحر الأحمر، فتكون حالته مصطربة، ويشهد ارتفاع في الموج ما بين مترين ونصف إلى ثلاث امتار، والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة على القاهرة ومحافظات مصر :

انخفاض شديد في حرارة الجمعة
انخفاض شديد في حرارة الجمعة

شاهد أيضا:

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من هذه الظاهرة وتكشف موعد انتهاء العاصفة الترابية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى