آخر الأخبار

شريهان تكشف عن شقيقتها الكبرى لأول مرة.. صورة

احتفلت الفنانة الجميلة شريهان، بشقيقتها الكبرى جيهان خورشيد، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بعدما نشرت صورة تجمعهما معًا وهي في أحضانها داخل منزلها.

وعبرت الفنانة شريهان عن محبتها الشديدة ومدى تعلقها بشقيقتها جيهان خورشيد، حيث علقت على الصورة بمجموعة كلمات رائعة، فقالت : ” حبيبتي وأختي الكبيرة، ومن بعد أمي هي أمي، جيهان خورشيد الشقيقة الوحيدة لأخي عمر خورشيد من أمي، ربي يحفظك ويحميكي ويرعاكي بعينه التي لا تنام ولا تغفل أبدًا “.

ويشار إلى أن النجمة الجميلة شريهان، انتهت من تصوير مسرحية واحدة من المشروع المسرحي المقرر عرضه قريبًا لتعود به من جديد للساحة الفنية، وستقوم شركة “العدل جروب” بإنتاج تلك المسرحيات.

وكانت شائعات خرجت منذ فترة عن إعلان شريهان اعتزالها وتوقفها عن تصوير مسرحياتها الجديدة، بسبب عدم رغبتها في التمثيل مرة أخرى، بينما خرج مسؤولو العدل جروب لنفي تلك الشائعات تمامًا.

وأوضحت شركة العدل جروب خلال تصريحات صحفية في المؤتمر الذذي تم عقده منذ فترة لإعلان تفاصيل عودة شريهان، أكدوا أنها ستعود بـ 4 مسرحيات على الأكثر وسيتم تنفيذ الاستعراضات والديكور والخدع الفنية بالكامل في كل المسرحيات، خاصة لاستخدامهم أحدث الطرق في المسارح الأمريكية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى