فن و مشاهير

“هتسمعي شيرين تاني؟”.. رد صادم من ميرهان حسين

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة ميرهان حسين، الساعات الماضية، بعد تصريحات جديدة لها بعد انتشار كثير من الأخبار تفيد بارتباط خطيبها الدكتور تامر سليم، بالمطربة شيرين عبد الوهاب.

ووجه سؤال إلى ميرهان حسين: ” بعد اللي حصل هتسمعي شيرين تاني؟”.

هتسمعي شيرين تاني؟.. رد صادم من ميرهان حسين

من جانبها ردت ميرهان ضاحكة وقالت:” أكيد.. وخصوصا أغنية الكدابين مبقوش بيبتكروا، بس والله بقوا بيبتكروا”.

وقالت ميرهان حسين، خلال لقاء لها مع برنامج إي تي بالعربي: ” أنا فعليًا كان بقى لي سنة مخطوبة، وفرحي كان المفروض يكون في شهر فبراير اللي جاي”.

وتابعت :”ما أعلنتش ده على السوشيال ميديا، لكن الموضوع كان معلن في حياتي، وأي حد بيتعامل معايا على المستوى الشخصي أو الشغل كان بيكون عارف.”

وعن سبب فسخ خطبتها قالت: “إحنا بشر ومحدش معصوم من إنه يتأذي أو يغلط، حتى لو اتغلط فيا عادي ما اللي غلط بشر، ووارد أكون بغلط وأكيد بغلط وكلنا بنغلط، وبنتوجع وبنتعب ونضايق ونعبر ونكتم، كلنا مجموع مشاعر وأفعال كتير.”

وكانت حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تفيد بارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب، بخطيب الفنانة ميرهان حسين، الأمر الذي فجر ضجة كبيرة بين الجمهور.

وفي وقت سابق، فاجئت ميرهان حسين الجميع، وقامت بحذف  صورها مع شيرين عبدالوهاب، والتي نشرتها من قبل ووجهت من خلالها رسالة دعم لشيرين، بعد أزماتها المتكررة مع حسام حبيب.

كما علقت الفنانة ميرهان حسين بطريقة غير مباشرة على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا وزعمت ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انفصال المطربة مؤخرًا عن المطرب حسام حبيب.

وعلقت ميرهان حسين عبر استوري حسابها بموقع إنستجرام بآية قرآنية كاتبة: وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ.

اقرأ ايضا:

جوري بكر تنشر أول صورة لها مع ابنها.. شاهد

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى