فن و مشاهير

حكاية مشهد تسبب في دخول زينة المستشفى

قالت الفنانة زينة، خلال حديثها مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرناج مساء DMC المعروض على قناة DMC إلى مشاهد مؤثرة خلال التمثيل تسببت في دخولها المستشفى بعد تعرضها لنوبات قلبية، وارتفاع ضربات قلبها بشكل كبير بسببها.

وقالت الفنانة زينة إن واحدا من ضمن هذه المشاهد كان لحظة اكتشاف الفنانة سماح أنور خيانتها وجريمة قتل ارتكبتها في أحد الأعمال التي قدمتها مؤخرًا: «اتوترت جدًا وحسيت المشهد وبدأت ضربات قلبي ترتفع ودخلت المستشفى».

ونوهت زينة إلى مشهد آخر تسبب في هذه النوبة أيضًا مع الحزن الشديد، خلال دورها بفيلم «بنتين من مصر»: «لما قللت شروط العريس عشان اتجوز بعد ما شوفت جارتنا كبرت وهي وحيدة، المشهد ده زعلني كمان جدًا».

وكشفت الفنانة زينة، خلال اللقاء عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة إذ حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي؛ ووصفت نجاحه بـ«يخض»، مؤكدة أنها عندما عُرضت عليها شخصية «عايدة» أمام الفنان محمد رمضان شعرت أن نجاح المسلسل مضمون، وأةضحت إنها اختارت هذا الدور خاصة أن شخصية «ثريا» التي جسدتها مي كساب كانت الوحيدة التي لا تليق عليها لأنها كُتبت خصيصًا لمي كساب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى