آخر الأخبار

تفاصيل عرض الأهلي لضم محمود متولي في يناير المقبل

أكدت تقارير صحفية أن مسئولوا النادي الأهلي تقدموا بعرض للنادي الإسماعيلي من أجل ضم مدافع الدراويش محمود متولي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وكان محمود متولي أحد الأهداف الرئيسية التي كان يسعى مسئولوا النادي الأهلي لضمها، خلال الإنتقالات الصيفية الماضية، ولكن الرفض القاطع من إدارة الدراويش حال  دون التوصل لإتفاق حول إرتداء اللاعب الفانلة الحمراء.

وأفادت التقارير أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة محمد فضل قد بدأت جولة جديدة من المفاوضات من أجل الظفر بخدمات متولي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضافت أن محمد فضل تقدم بعرض غير رسمي لمجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان، من أجل الحصول على خدمات محمود متولي مقابل إنتقال الثنائي عمرو جمال وأحمد الشيخ على سبيل الإعارة للقلعة الصفراء بالإضافة إلى مبلغ 15 مليون جنيه.

وتابعت أن فضل ينتظر رد الإسماعيلي، لعرضه على لجنة الكرة لاتخاذ قرار بشأن إستكمال المفاوضات أو الوقوف عند هذا الحد حال تكرر رفض مجلس إدارة الدراويش القاطع.

وإختتمت بأن رغبة محمود متولي في الإنتقال للنادي الأهلي، خلقت قدر كبير من الإصرار لدي مسئولا القلعة الحمراء على ضم اللاعب.

ويعد الغضب الجماهيري أحد أكبر العوامل التي تدفع مجلس إدارة الإسماعيلي لرفض أنتقال اللاعب للنادي الأهلي، في ظل الحساسية الكبيرة بين جماهير الناديين، خاصة وأن مبرر الحفاظ على القوام الأساسي للفريق والذي تسوقه إدارة الدراويش غير منطقي بعد الإستغناء عن معظم لاعبي الفريق الأساسيين في الموسم الماضي وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وبهاء مجدي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى