آخر الأخبار

برشلونة يتلقى نبأ سار قبل مواجهة ريال مدريد

الحياة تعود لبرشلونة قبل ساعات من مواجهة  ريال مدريد

تلقى المدير الفني لبرشلونة الأسباني أرنيستو فالفيردي نبأ سار قبل مواجهة  ريال مدريد في الدوري الإسباني، فيما هو معروف بـ “كلاسيكو الأرض”.

وفي الثانية من ظهر غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، يستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الليجا الإسبانبة.

وشهدت تدريبات البارسا الجماعية، انتظام الظهير الأيسر جوردي ألبا، مع زملائه بشكل طبيعي، بعد أن كان يخوض تمرينات منفردة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب إصابة عضلية.

وبالإضافى إلى ذلك شارك رافينيا ألكانتارا الغائب منذ فترة بسبب الإصابة في التدريبات، وقد ينضم لقائمة الكلاسيكو بعد تلقيه تصريحا من الأطباء في وقت سابق هذا الأسبوع.

وعلى الجانب الأخر فقد تأكد غياب غياب كلًا من التركي أردا توران والنجم الشاب عثمان ديمبلي ، اللذان ما زالا في مرحلة عملية التعافي من الاصابة.

يحتل الفريق الملكي المركز الرابع في الدوري برصيد 31 نقطة، متأخراً عن الثالث فالنسيا ب3 نقاط، وعن الوصيف أتليتكو مدريد ب3 نقاط، فيما يأتي البارسا في الصدارة برصيد 42 نقطة وبدون تلقيه لأي خسارة حتى الآن، تحت القيادة الفنية الجديدة لأرنيستو فالفيردي.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمبارة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

صالح جمعة خارج حسابات هيكتور كوبر.. وهذا هو اللاعب البديل

قبل الكلاسيكو.. شاهد نجوم ريال مدريد وبرشلونة في الطفولة.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى