آخر الأخبار

ماذا أهدى نجم الدراما التركية لزوجته بطلة «حب أعمى» لتتراجع عن الطلاق

«حب أعمى»

سلطت الصحف التركية، اليوم الأربعاء، الضوء على نجمي الدراما التركية، قادير دوغلو، وزوجته الرقيقة نسليهان أتاغول، بطلة «حب أعمى» ، بعدما عادت المياة لطبيعتها بينهم بعد الخلاف الذي نشب مرخرًا وكاد يؤدي للطلاق، بسبب سهر قادير بشكل كبير خارج البيت رفقة أصدقاءه.

وأكدت الصحف التركية، أن النجم الوسيم قادير دوغلو، نجح في مصالحة زوجته نسليهان، بعدما قدم لها هدية طريفة ورومانسية للغاية، حيث أرسل لها 200 وردة في سيارة خاصة، ليدفأ قلبها بهم خاصة وأن نيسلي تعشق الورد بشكل غير طبيعي.

ونشرت الصحف التركية، تأكيدات من جيران النجمين، الذي أكدوا أن نسليهان عاشقة الورد قامت بنثر الوردات الـ 200 في شرفة غرفة نومهما في منزلهما الذين يعيشان به حاليًا، ما جعل المنظر يؤكد بأنهما تصالحا.

ولفتت الصحف التركية الانظار بأن الهدية الرومانسية تزامنت مع موعد الاحتفال بعيد الحب، ما ساهم في مسامحة الفنانة الجميلة نيسليهان أتاغول لزوجها قادير دوغلو، والتي خرجت لتصرح مؤخرًا بأن الصحف بالغت في سرد الخلاف الذي وقع بينها وبين زوجها، وأنه لم يكن خلافًا بالمعنى الحرفي بل كان نقاش فقط.

الجدير بالذكر، ان الفنانة الجميلة نسليهان أتاغول، تستعد لتصوير مشاهدها في الحلقة الأولى من مسلسل “الانتحاري” والذي تم تغيير اسمه مؤخرًا ليصبح “القاع”، وستؤدي دور هاكر تبحث عن أثر لوالدها المختفي، بينما يقوم بدور البطولة الفنان إيلكر كاليلي، بطل مسلسل “بويراز كارايل”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى