فن و مشاهير

مش ندمانة على فستان البطانة؟.. رد جرئ من رانيا يوسف يصدم الجميع

حلت الفنانة رانيا يوسف، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج ” حبر سري ” المذاع على قناة ” القاهرة والناس”، وتحدثت رانيا عن كواليس حياتها الشخصية والفنية .

وقالت رانيا يوسف “: “مين قال إني مش نجمة صف أول .. انا متواجدة وعندي أعمالي الفنية”، مضيفة:”ربنا أعطاني جسم حلو وأي فستان بـ 100 جنيه ألبسه بيبقى حلو عليا وده مش عيب في”.

وأكملت رانيا يوسف: “أنا مش بلبس عريان لكن أنا بلبس اللي بيكون حلو عليا، وفيه زميلات بيلبسوا ملابس مفتوحة أكتر مني، وانا بحب ادلع نفسي وشايفة نفسي جميلة وبحب البس حاجة تخلي شكلي جميل”.

وقالت يوسف، في تصريحاتها بالبرنامج المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” خلال البرومو الذي تم إذاعته “مش ندمانة على فستان البطانة لأن أنا شايفة أنه دا شيء عادي، ونادية الجندي مش مقياس النجومية”.

وتغيب رانيا يوسف عن ماراثون دراما رمضان 2023، ولكنها تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر طرح فيلم ورد وريحان عقب انتهاء موسم رمضان، ولعبت بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي والعديد من الفنانين، منهم: نانسي صلاح، نبيل عيسى، عمرو عبد العزيز وهومن تأليف وإخراج محمد نبيل.

وتنتظر رانيا يوسف طرح فيلم التاروت الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، ولعبت بطولته مع الفنانة سمية الخشاب ومي سليم وعبد العزيز مخيون ومنذر رياحنة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى