اخر الاخبارخدمات

طريقة سهلة لتوفير استهلاك البنزين.. تقنية توفر 60% من تكلفة الوقود

بعد إعلان الحكومة رفع المواد البترولية في أوائل يوليو الجاري، ونستعرض معكم فيما يلي طريقة سهلة لتوفير استهلاك البنزين بالإضافة إلى عدد من النصائح لكيفية تقليل استهلاك الوقود في السيارة ونصائح للتوفير في استهلاك الوقود وضبط استهلاك البنزين.

ونستعرض في الفيديو التالي تقنية ابتكرها أحد المهندسين الشباب، مؤكدًا أنه نجح بالفعل في توفير 60% من استهلاك السيارة للوقود.

وأول النصائح حول توفير استهلاك البنزين، يجب عند الانتظار لمدة طويلة يجب إطفاء محرك السيارة إن كانت حرارة الجو لا تستدعي تشغيل التكييف، وفي حال كان الجو شديد الحرارة وعليك الانتظار في السيارة، عليك التوقف في مكان به ظل حتى تخفف الضغط على كمبروسر التكييف ومعدل استهلاكه للوقود.

والنصيحة الثانية أن أغلب السيارات الحديثة لا تحتاج إلى الكثير من الدقائق للتسخين مثلما كان الحال في السيارات القديمة، اقرأ دليل مالك السيارة لتعلم المدة التي تحتاجها سيارتك الحديثة حتى تكون جاهزة للانطلاق، ولن تتعدى تلك المادة عدة ثوانٍ.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق