أخبار الرياضة

حسام حسن يكشف السبب وراء استقالته من تدريب المصري

كشف حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن الأسباب الرئيسية التي دفعته لتقديم استقالته من تدريب النادي المصري البورسعيدي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان حسام حسن قد اتخذ قرارًا مفاجئًا لغالبية متابعي كرة القدم المصرية، وبادر بتقديم استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي خلال الساعات القليلة الماضية، دون أن يتم الكشف عن الأسباب الرئيسية التي دفعته لذلك.

حسام حسن

وقال حسام حسن في تصريحاته لفضائية “دي إم سي”: “رحلت عن المصري وأنا تربطني علاقة قوية بجماهير النادي المصري، التي تعلم ما قدمناه للنادي خلال الفترة الماضية”.

وتابع: “رفضت أن أكون جزء من الأزمة التي قد تحدث مستقبلا، للفريق. عانيت كثيرًا أنا وجهازي خلال الأشهر القليلة الماضية ولم اتحدث”.

وأضاف: “كان من المفترض أن نخوض مبارياتنا على ملعبنا (ملعب بورسعيد)، كباقي فرق الدوري المصري التي تخوض مواجهاتها على ملاعبها ووسط جماهيرها ولكن هذا لم يحدث”.

وواصل: “حصلت على وعود كثيرة ولكن لم يتخذ قرار نهائي في تلك الأزمة ومنعنا من خوض مواجهة كأس مصر على ملعبنا أمام مركز شباب الجزيرة بمطروح، الأمر الذي تسبب في حالة من الارتباك لنا قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في قبل نهائي الكونفدرالية”.

وأتم: “انتظرت ان يدافع رئيس النادي عن حقنا، ولكن هذا لم يحدث، لذلك فضلت الرحيل قبل أزمة فنية كبيرة قد تحدث خلال الفترة المقبلة”.

وقاد حسام حسن المصري للتأهل للدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكنه لم يوفق في الصعود للمباراة النهائية بالخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (4/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث تعادل على ملعب بورسعيد في مباراة الذهاب، وخسر برباعية نظيف خارج قواعده في مباراة الإياب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى