آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي على بعد خطوة من ضم نجم الزمالك

نجم الزمالك يقترب من الأهلي بصفقة تطبخ على نار هادئة

بات النادي الأهلي على بعد خطوة من ضم نجم الزمالك ، أحمد توفيق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير المقبل.

وتسيطر حالة من الغضب على توفيق بسبب ابتعاده عن المشاركة منذ بداية الموسم مع قدوم المونتينيجري نيبوشا المدير الفني للأبيض الذي يفضل دائماً الدفع بمحمد أشرف روقة وطارق حامد، بالإضافة إلى الهجوم الذي يشنه مرتضي منصور رئيس النادي عليه من وقت لآخر.

واقترب أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، من التوقيع للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن تلقى اللاعب اتصالات تليفونية من جانب أحد مسئولى القلعة الحمراء.

ورحب اللاعب خلال حديثه مع مسئول القلعة الحمراء، على أنه لا يمانع فى الإنتقال لصفوف الفريق الأحمر، ولكنه ينتظر حسم موقفه بشكل نهائى مع نادى الزمالك.

يذكر أن إدارة الزمالك قد فتحت الباب أمام رحيل اللاعب في يناير القادم حال وصول عرض مناسب له وبيعه لأي نادي ليحققوا بذلك عدة مكاسب أولها ربح مالي حتى لا يرحل بالمجان مع نهاية الموسم ولا يستفيد النادي منه ماليًا، بالإضافة إلى تعطيل مخطط الأهلي لضم شقيق نجم القلعة الحمراء الحالي أكرم توفيق.

شاهد أيضًا..

«صلاح» أولى مفاجآت مرتضى منصور خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

استبعادات بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

تقارير إيطالية: محمد صلاح إلى ريال مدريد بمبلغ خيالي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى