آخر الأخبار

راندا البحيري تسخر من محمد صلاح.. والجمهور يرد بقوة

أثارت الفنانة راندا البحيري حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خرجت عبر حسابها عبر موقع “إنستجرام” لتسخر من أزمة النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وعلقت الفنانة راندا البحيري، عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” فقالت: ” وياترى وفد الفنانين المصريين هو السبب في زيارة محمد صلاح لحاكم الشيشان ؟! “، ما أثار موجة غضب واسعة بين متابعيها عبر “إنستجرام” والذين تطرقوا للرد عليها بقوة.

حيث إنهالت التعليقات الساخرة من تعليق الفنانة راندا البحيري على أزمة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، فجاء تعليق أحدهم فقال: ” سيبوا الناس اللي بتشرفنا بجد شوية في حالهم “، بينما علق أخر فقال: ” مش فاهمك أية الغرض من البوست ؟!”.

كما جاء رد أحد متابعي الفنانة راندا البحيري عليها فقال: ” إزاي بتجمعي محمد صلاح معاكم في جملة واحدة !”, ورد أحد الجماهير أيضًا: ” متمشيش ورا الإشاعات وخلاص “، وأخيرًا جاء تعليق إحدى الجماهير فقالت : ” بلاش تشتتوا اللاعيبة وسيبوهم يركزوا “.

جدير بالذكر، أن موجة غضب أخرى كانت قد اندلعت بين الجماهير المصرية مؤخرًا ضد عدد من نجوم الوسط الفني، بعدما وصل وفد من الفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال إلى فندق إقامة منتخب مصر في روسيا، قبل مواجهة مصر وروسيا، ما اعتبرته الجماهير المصرية تشتيت للاعبين وحملوهم الخسارة في المباراة.

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب السعودية، في تمام الرابعة من عصر اليوم الاثنين، على ملعب “فولفوجراد” في ختام جولات المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى