آخر الأخبار

بالتفاصيل الكاملة .. نائب الشيوخ متهم بإدارة “ملهى ليلى” بالمهندسين

تم تداول صورة لعقد إيجار ملهى ليلي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وزُعم أنه يعود إلى نائب ينتمي إلى حزب الوفد. أثارت هذه الصورة ردود فعل قوية من قِبل مستخدمي الموقع، مما ينذر بوقوع أزمة بسبب الإساءة المفترضة لسمعة الحزب ونوابه.

تضمنت الصورة عقد الإيجار الذي يحمل توقيع النائب، وتم إرفاق تعليق من مدون يُدعى سيد يمني.

كما قال أحد المستخدمين على “فيسبوك”: “لاحظنا غياب النائب عن مجلس الشيوخ، وعندما تم الاستفسار عن سبب غيابه، تبيَّن أنه يستأجر كباريه في منطقة المهندسين ويقضي فيه أوقاته كل يوم. لم يعد النائب يقدم أي مشروعات أو اقتراحات بسبب انشغاله بالكباريه. يبدو أنه يُفضِّل مصلحة الكباريه على مصلحة الوطن”.

وفي منشور آخر، قامت إحدى الصفحات بنشر صورة أخرى من عقد الإيجار، وتضمنت تعليقًا من أحد المواطنين يقول: “كان بإمكان النائب أن يكون له دور تاريخي في مجلس الشيوخ، ولكنه اختار مصلحته الشخصية على مصلحة الوطن والمواطن. انشغل بأعماله الخاصة، وهي تشغيل كباريه في منطقة المهندسين. هذا يعني أنه لم يعطِ أي أفضلية لمصلحة الدولة على مصلحته الشخصية وجيبه”.

مها عبدالرحمن

مها عبد الرحمن قاسم ، حاصلة على كلية تربية عام قسم علم نفس ، أهوى الكتابة والرسم ، أحب كتابة المقالات المتخصصة فى الصحة - علم النفس والاجتماع - الطب النفسي - طبخ - مرأة وتجميل - تدبير منزلي - علاج بالاعشاب بالاضافة الى الخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى