اخر الاخبارخدمات

وزارة التربية والتعليم تعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة رسميًا.. صورة

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة، والمقرر لها البدء يوم 3 يونيو المقبل، على أن تنتهي الامتحانات رسميًا يوم 1 يوليو المقبل.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رئيس قطاع التعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، قام بعقد اجتماع مع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للتوصل إلى الإعلان الرسمي عن جدول امتحانات الثانوية العامة.

جدول امتحانات الثانوية العامة
جدول امتحانات الثانوية العامة

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ان الجدول الذي تم الاستقرار عليه جاء ليناسب كافة الطلاب، حيث تم طرح جدول مبدئي لمناقشة الطلاب به، من أجل توسيع الرؤية بين الوزارة والطلاب، حتى تم الاستقرار على هذا الجدول.

ويتخلل جدول امتحانات الثانوية العامة الرسمي، فترة أجازة عيد الفطر والتي استقر على أن تكون 6 ايام بدلًا من 8، كما أصبح الجدول مريحًا أكثر لطلاب الثانوية العامة في كافة الشعب الدراسية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى