فن و مشاهير

ظهور جرئ لندى الكامل يثير ضجة.. لن تصدق كيف ظهرت

حرصت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

ظهرت طليقة أحمد الفيشاوي، في الصور بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار بصورة سيلفى  مرتدية فستانا حمالات باللون الأسود .

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات جمالية بسيطة وجذابة وتركت شعرها منسدلا على كتافيها.

حرصت ندى الكامل على مشاركة متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور و الفيديوهات أنستجرام، بصورة جديدة لها من أحدث ظهور لها.

وظهرت ندي الكامل فى صورة تجمعها بزوجها وهو يُقبّل وجهها معبرًا عن حبه الشديد لها، نالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها.

من هي ندى الكامل 

ندى الكامل سيدة أعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطات أخرى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري.

وتحرص طليقة أحمد الفيشاوي، على مشاركة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي كما تميل، إلى ارتداء الملابس المكشوفة، والفساتين المميزة التي تبرز رشاقتها وجمالها وقوامها المتناسق.

وتتميز طليقة الفنان أحمد الفشاوى بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

حرصت ندى الكامل على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت ندى الكامل في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت قصير باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.
انتلعت ندى الكامل بوت طويل للغاية يصل إلي حدود الركبة وذا كعب عالي، مع حقيبة يد  متوسطة الحجم باللون الفوشيا، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ندى الكامل على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، ووضعتمكياجا لافتا متناسقا مع ملامحها.

مقالات أخرى قد تهمك

باسم يوسف يفجر مفاجأة بشأن لقائه الثانى مع بيرس مورجان

وجع قلب.. اللحظات الأخيرة فى حياة الفنانة الفلسطينية إيناس السقا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى