اخر الاخباررياضة

أحمد شوبير يكشف حقيقة عودة عصام الحضري للنادي الأهلي.. فيديو

كشفت الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة الأنباء المتداولة الاونة الأخيرة تفيد برغبة النادي الأهلي استعادة عصام الحضري لإنهاء مشواره الكروي داخل القلعة الحمراء.

وأكد أحمد شوبير، خلال برنامجه المذاع على قناة “صدى البلد” فجر اليوم الأحد، أن النادي الأهلي لا يرغب في عودة عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي خلال انتقالات الصيف بالمرة.

وأضاف أحمد شوبير، أن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، لا يتحدث لأي وسائل إعلام أو صحف الفترة الأخيرة، ولم يطالب أحد داخل القلعة الحمراء بإعادة عصام الحضري للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لإنهاء مسيرته مع الفريق.

وتابع أحمد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” على قناة “صدى البلد”، أن النادي الأهلي يمتلك ثلاث حراس مرمى على مستوى عالي، وبينهم منافسة قوية للغاية، ويتم تجهيز أحدهم للتواجد مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018 الفترة المقبلة، ألا وهو محمد الشناوي.

وكانت فترة التوقف الدولي التي خاضها المنتخب المصري في سويسرا، وخاض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، قد شهدت مشاركة أكثر من لاعب في تشكيل الفراعنة للوقوف على القائمة النهائية المقرر لها خوض مونديال روسيا، كما أكد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، على نجاح محمد الشناوي في المهمة، حيث وصفة مدرب حراس المرمى، أحمد ناجي بأنه حارس لديه “شخصية”.

شاهد أيضا:

ميدو يوجه تحذير شديد اللهجة لعماد متعب والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى