اخر الاخباررياضة

أحمد عادل عبد المنعم يرفض التوقيع لمصر المقاصة لكن بشرط.. تعرف عليه

حارس مرمى النادي الأهلي، أحمد عادل عبد المنعم يرفض التوقيع لمصر المقاصة ، إلا بعد الحصول على موافقة النادي الأهلي، وإدارة النادي متمثلة في الرئيس الحالي محمود الخطيب، وإعطاءه الضوء الأخضر بشكل رسمي، للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة وأن النادي الأهلي ينتظر إتمام انتقال أحمد سامي للفريق الأحمر، ومن ثم السماح للحارس بالرحيل.

وأوضح أحمد عادل عبد المنعم، حارس النادي الأهلي، أنه يرفض الحصول على مقدم التعاقد من مصر المقاصة، قبل الحصول على الضوء الأخضر للرحيل رسميًا عن القلعة الحمراء، على الرغم من وجود إمكانية لتوقيعه لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري مع الاهلي.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي، يؤجل ملف رحيل الحارس، أحمد عادل عبد المنعم، لمصر المقاصة، لحين إتمام صفقة مدافع الفريق الفيومي، احمد سامي بشكل رسمي، للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال ميركاتو الشتاء.

على الجانب الأخر، كان أحمد عادل عبد المنعم، قد طالب النادي الأهلي باستبعاده من القائمة الإفريقية، والسماح له بالانتقال لصفوف فريق مصر المقاصة، للحصول على فرصة أكبر في المشاركات واللعب، خاصة وأن فريق مصر المقاصة مشارك أيضًا ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى