رياضة

أحمد فتحي يلبي رغبة أحد الأطفال عقب مواجهة إنبي

قام أحمد فتحي ظهير أيمن لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإهداء القميص الخاص به لأحد عشاقه من جماهير القلعة الحمراء، عقب الفوز على إنبي مساء الأمس في الدوري.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على حساب نظيره إنبي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأظهرت عدسة إحدى الكاميرات الخاصة، اصطحاب أحمد فتحي أحد الصبية نحو غرفة خلع الملابس، عقب نهاية المباراة مباشرة، وقام باعطائه “تي شيرت” النادي الأهلي الخاصه به وسط زحام أمني كبير، ليعرب الطفل امام الكاميرا بعدها عن سعادته بتلبية النجم الكبير أمنبته.

ويمر أحمد فتحي بحالة من التوتر في علاقته مع جماهير النادي الأهلي، بسبب الأنباء التي ترددت مؤخرًا وتؤكد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم، واقترابه من الرحيل مجانًا الموسم المقبل، فضلًا عن أن الزمالك يعد أحد الوجهات المحتملة أمام اللاعب للانتقال اليه.

وبات الأهلي على بُعد نقطة وحيدة فقط من التتويج باللقب رقم 40 في تاريخه، وفي حال تعثر المصري البورسعيدي، في مباراته غدًا أمام الإنتاج الحربي بالتعادل أو الهزيمة، سيصبح المارد الأحمر بطلًا لموسم 2017-2018 رسميًا، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

شاهد أيضًا..

ليفربول يخطر ريال مدريد بسعر التخلي عن صلاح

علق «بي إن سبورتس»: «عبدالله السعيد لن يرتدي قميص الأهلي مرة أخرى».. صورة

حسام حسن يطيح بعبدالله الشامي نهاية الموسم

تامر النحاس: «عبدالله السعيد أقرب إلى الانضمام للزمالك أكثر من أي وقت مضى»

البدري يكشف رسالة أجايي له بعد انضمامه لمنتخب نيجيريا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى