أخبار الرياضة

رسائل سيد عبد الحفيظ النارية فى أول مران للأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي صباح أمس السبت، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، تحت قيادة محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق ، ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز، بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وشهد المران الأول للفريق 5 رسائل نارية وجهها عبد الحفيظ في ظهوره الأول عقب العودة لمنصبه كمدير كرة بالنادي ..

جاءت على رأس هذه الرسائل، تفعيل دور نجوم الفريق وكبار اللاعبين أمثال “شريف إكرامي، وأحمد فتحي، حسام عاشور” فى لم الشمل والحديث مع زملائهم، وتجميع لاعبي الفريق في صف واحد لتجاوز أزمة الاخفاقات التي تعرض لها الفريق مؤخرًا.

وشدد عبد الحفيظ، على ضرورة الفوز خلال مباريات الفريق المقبلة بداية من لقاء المقاولون العرب ، لتعويض ضياع بطولتى دورى ابطال افريقيا و بطولة كأس زايد لأبطال العرب، ومصالحة الجماهير.

واعتبر كابتن الأهلي الأسبق، أن المرحلة المقبلة ستكون الأصعب في تاريخ النادي، مطالبًا من لاعبي الفريق عدم الخروج عن النص واتباع قواعد الالتزام والانضباط التي وضعتها إدارة النادي.

وحذر مدير الكرة الجديد من التجاوزات خلال الفترة القادمة، وأصدر أول قراراته التأديبية من خلال توقيع عقوبة على مؤمن زكريا لتغيبه عن المران، وحسام عاشور على خلفية ما بدر منه تجاه حكم لقاء مباراة الوصل بالبطولة العربية .

واختتم حديثه، بأن مباريات الدوري المقبلة وبداية دوري أبطال أفريقيا، ستكون بمثابة الفرصة الاخيرة لعدد كبير من اللاعبين ، إذا ما أرادوا إثبات أحقيتهم فى ارتداء الفانلة الحمراء.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مدرب أجنبى، لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد إقالته، عقب فشل الفريق في تخطي دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأبطال.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى