اخر الاخباررياضة

أولتراس أهلاوي يعلن تجميد نشاطه لأجل غير مسمى والسبب ؟

أعلنت رابطة مشجعي النادي الأهلي المعروفة بإسم “أولتراس أهلاوي” تجميد نشاطها لأجل غير مسمى، وذلك من خلال تدوينة نشرها الجروب عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منذ لحظات، بعد توجيه إتهامات لهم بتأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون.

يأتي هذا القرار بالتوازي مع قرار نيابة أمن الدولة بتجديد حبس اثنين من المتهمين من رابطة أولتراس أهلاوي لمدة 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات، على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الاهلي ومونانا الجابوني في ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكانت النيابة أسندت عدة تهم للمتهمين منهم: الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، والدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع المؤسسات في الدولة والمؤسسات العامة بممارسة أعمالها، والاعتداء على حرية المواطنين الشخصية والإخلاء بالنظام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

ومن المقرر، أن يصدر أولتراس النادي الأهلي بيان جديد للكشف عن القرار الخاص بتجميد النشاط لأجل غير مسمى عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى