آخر الأخبار

هندية عبده تكشف حقيقة نقل شعبان عبد الرحيم الى المستشفى.. صورة

أعلنت الفنانة الاستعراضية هنديه عبده عن تعرض المطرب الشعبي الكبير شعبان عبد الرحيم لوعكة صحية نقل على اثرها أحدى المستشفيات وذلك من خلال نشرها صوره له بداخل المستشفى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلقت على الصورة قائلة:” ارجوكم ادعو معيا للرجل الجدع صحب صحبه المحترم الفنان شعبان عبد الرحيم هو حاليا في المستشفي اللهم اشفيه وعافيه شفاء ﻻيغادره سقما”.

شعبان عبد الرحيم يتعرض لوعكة صحية
شعبان عبد الرحيم يتعرض لوعكة صحية

شعبان هو مطرب شعبي وممثل مصري. ولد في منطقه العسال بالشرابية باسم “قاسم”، ولكنه اختار لنفسه اسم “شعبان” فيما بعد كاسم فني لأنه ولد في شهر “شعبان” الهجري.

لم يتلق أي تعليم على الإطلاق وعمل مكوجيًا مع أبيه لفترة كبيرة، وكان يعمل ليلا فى الغناء فى الأفراح. تولاه المغني الشعبي “أنور العسكري” بالتدريب على الغناء على طريقة المطرب الشعبي “عبده الإسكندرانى”.

تعرف بعدها على الملحن الشعبي “وهبة الشاذلي” الذي عرّفه بالمنتج “سيد عبد اللطيف” الذي أصدر له أول ألبوماته الكاسيت “أحمد حلمي إتجوز عايدة” وقد حقق الألبوم قبولاً شعبيًا جيدًا بدون أن يشتهر “شعبان” نفسه.

وبرغم أنه قدم ألبوم شعبي ثاني بعنوان “كدّاب يا خيشة” إلا أنه ظل مغمورًا لعدة سنوات، حتى جاء عام 2001 الذي قدم فيه أغنية شهيرة هي “أنا بكره إسرائيل” في أعقاب الانتفاضة الفلسطينية الثانية،والتي كانت سببا في شهرته وأثارت ردود فعل عالمية اشترك في البطولة لفيلمين هما “فلاح في الكونجرس” و”مواطن ومخبر وحرامي” للمخرج الكبير “داوود عبد السيد”. 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى