آخر الأخبار

وست بروميتش يكشف حقيقة رحيل أحمد حجازي لتوتنهام

كشف نادي وست بروميتش الإنجليزي حقيقة الأنباء المترددة حول انتقال النجم الدولي المصري، أحمد حجازي، لصفوف توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني، خاصة بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشب”.

ونفى نادي وست بروميتش ما أوشيع مؤخرًا بشأن رحيل اللاعب المصري أحمد حجازي عن صفوف الفريق الإنجليزي، لأي من الفرق الإنجليزية مؤخرًا، مشيرًا أن اللاعب القادم من النادي الأهلي مقابل 4.5 مليون جنيه استرليني لن يتم بيعه مقابل 2.5 مليون استرليني على الإطلاق.

وأكدت المتحدث الإعلامي لنادي وست بروميتش الإنجليزي، مارتن سوان، خلال تصريحات صحفية له، أن الأمر المثار في الصحف الإنجليزية غير صحيح، ولا يوجد أي بند يسمح بانتقال اللاعب المصري لأحد فرق البريميرليج في حال هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

وكانت تقارير إنجليزية مؤخرًا، قد أكدت أن النجم المصري أحمد حجازي يستعد للرحيل عن وست بروميتش الإنجليزي مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني للانضمام لصفوف توتنهام الإنجليزي، خاصة لوجود بند في عقده يسمح له الانتقال لأي فريق في حالة هبوط وست بروميتش للتشامبيونشب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى