آخر الأخبارخدمات المواطنين

المرور تغلق 3 طرق رئيسية بسبب عدم الرؤية.. تعرف عليهم

أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر، في بيان جديد لها منذ قليل، المرور تغلق 3 طرق رئيسية بسبب عدم الرؤية ، حيث اكدت على إغلاق 3 طرق رئيسية اليوم الثلاثاء بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية ما أدى لانعدام الرؤية بشكل كبير على تلك الطرق.

وأشار البيان الخاص بالإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء، أن الطرق التي تقرر إغلاقها هي: ” القصير – سفاجا، والقصير – قفط، والقصير – مرسى علم “، وذلك بسبب نشاط الرياح بشكل كبير ما أدى لانعداء الرؤية بسبب تكون طبقة من الرمال والأتربة.

ومن جانبها، كانت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، قد حذرت من عدم استقرار حالة الطقس الفترة الأخيرة، وأشارت بأن هناك عدة محافظات ستشهد عاصفة رملية وترابية عنيفة بسبب الرياح المثيرة للرمال والأتربة، كما أكدت أن الأمطار قد تصل إلى حد السيول على بعض المناطق.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين المصريين، من اتباع قواعد المرور وعدم السير في أوقات العاصفة الترابية تحديدًا، مؤكدة أن موجة عدم الاستقرار ستستمر حتى الجمعة المقبلة، وأن الجمعة سيكون من أصعب أيام تلك الموجة.

ومن جانبها، أعلنت رئاسة الوزراء حالة الاستعداد القصوى على مدار الأيام الثلاثة المقبلة من أجل مواجهة تلك التقلبات المناخية العنيفة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى