اخر الاخباررياضة

أول صورة لصفقة الأهلي الجديدة في انتقالات الشتاء.. شاهد

بعد تأكيد النادي الاهلي، أمس الاثنين، بالحصول على توقيع محمد فخري، صانع ألعاب فريق غزل المحلة، ومنتخب مصر للشباب، نرصد أول صورة لصفقة الأهلي الجديدة ، عقب التوقيع رسميًا على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، كأولى صفقات الانتقالات الشتوية.

ووقع اللاعب الشاب، محمد فخري، صاحب الـ 18 عامًا، حيث يعتبر من مواليد 1999، على عقود انضمامه للنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، في مقر النادي الأهلي بفرع أهلي الجزيرة، وسط تواجد مدير التعاقدات، المهندس عدلي القيعي.

أول صورة لصفقة الأهلي الجديدة
أول صورة لصفقة الأهلي الجديدة

 

وكلف اللاعب محمد فخري، خزائن النادي الأهلي مبلغ مليون و800 ألف جنيه مصري فقط، قادمًا من فريق غزل المحلة، وكان قد تألق رفقة فريقه وضمن صفوف منتخب مصر للشباب، ما دفع حسام البدري، مدرب الأهلي بالمطالبة باللاعب الشاب، وكذلك بعد ترشيحات من مدرب المنتخب المصري أسامة حسني.

أول صورة لصفقة الأهلي الجديدة
أول صورة لصفقة الأهلي الجديدة

 

ومن المقرر، أن يقوم النادي الأهلي بضم اللاعب ضمن صفوف الفريق دون قيده رسميًا، خاصة وأنه تحت الـ 20 سنة حتى الآن، فلن يشكل ازمة في القائمة الأساسية للنادي الأهلي.

وتألق اللاعب محمد فخري، مع منتخب الشباب، في بطولة كوسافا، والتي أقيمت في جنوب إفريقيا، لأول مرة في تاريخ المنتخب، كما حصد منتخب الشباب المركز الثالث، وشارك فخري في ثلاث مباريات خلالها.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة هامة، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري المصري الممتاز، امام فريق طلائع الجيش، في تمام الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى