آخر الأخبار

سيرين عبد النور تفاجئ جمهورها بتصوير عملية ولادتها في البث المباشر.. فيديو

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تفاجئ جمهورها بتصوير عملية ولادتها ، من خلال تصوير مقطع فيديو قصير، ووضعته عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وشهدت التعليقات العديد من الردود الصادمة، التي تساءلت كيف تضع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ابنها في الشهر السابع بدلًا من التاسع، لتفاجئ الجماهير بأن عملية الولادة جزء من مشاهدها في خماسية “الشهر السابع” ضمن مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل بعنوان “حدوة حب”.

وتقوم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بأداء دور امرأة حامل كما هي في الحقيقة، حيث من المعروف أن الفنانة حامل في شهرها السابع خلال الفترة الجارية، وتنتظر مولودها الجديد المقرر أن تضعه خلال شهر مارس أو أبريل المقبلين.

شو عم بصير ؟

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

وحرصت الفنانة اللبنانية الجميلة، سيرين عبد النور، على مشاركة جمهورها مقطع فيديو من داخل الكواليس، الخاصة بمسلسلها الجديد “حدوتة حب”، وظهرت وهي مستلقية على السرير استعدادًا لإجراء عملية الولادة، فيما أثارت قلق كافة المتابعين لها عبر حسابها عبر “إنستجرام”.

لكن الفنانة نشرت فيما بعد مجموعة من الصور عبر حسابها أيضًا، وعلقت عليها قائلة : ” انتظرونا في رمضان في 2018، خماسية الشهر السابع “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى