آخر الأخبار

أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة.. شاهد

في أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة ، بعد استقباله في مطار جدة السعودي، منذ قليل، عقب وصوله تمهيدًا لانضمامه لصفوف الفريق السعودي اليوم الاثنين، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في المران الجماعي للفريق استعدادًا لخوض اولى مبارياته بقميص الأهلي.

وكان اللاعب الأهلاوي، قد انضم لصفوف أهلي جدة السعودي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري فقط، قبل أن يجدد عقده مع النادي الاهلي المصري قبل رحيله بالأساس.

أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة
أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة

 

وقام عدد من مسؤولي أهلي جدة السعودي، باستقبال اللاعب فور وصوله للمطار، بالإضافة لتواجد عدد كبير من مشجعي الفريق السعودي، الذي قاموا بانتظار مؤمن زكريا في مطار جدة لالتقاط بعض الصور التذكارية.

أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة
أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة

 

واستقبله مسؤولو فريق اهلي جدة، بكوفية تحمل شعار النادي السعودي، وأفرع الورد الجميلة، كما سيتم توصيله في سيارة خاصة حتى مقر النادي لاستلام قميصه الرسمي مع أهلي جدة.

أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة
أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة

 

وكان مؤمن زكريا، قد استقبل مولوده الاول مالك مؤمن زكريا، الأمر الذي استدعى تواجده في مصر أمس الأحد، بدلًا من مغادرة دولة الإمارات مباشرة إلى السعودية للانضمام لأهلي جدة، عقب انتهاء مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والمصري البورسعيدي، والذي جسمه الاهلي بهدف وحيد أحرزه وليد ازارو.

الجدير بالذكر، أن فريق أهلي جدة، يقف في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب صدارة ترتيب الدوري، الهلال السعودي، صاحب الـ 36 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى