فن و مشاهير

“أنا أسف”.. أول تعليق من أحمد السعدني بعد وفاة والده

وجه الفنان أحمد السعدني، رسالة مؤثرة بعد وفاة والده، الفنان صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا صباح الجمعة الماضية عن عمر ناهز 81 عامًا.

وكتب أحمد السعدني عبر صفحته بموقع فيس بوك: “شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء، سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسائل، واعتذر بشدة عن عدم قدرتي على الرد واسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولى عز وجل أن يتغمده برحمته.”

“أنا أسف”.. أول تعليق من أحمد السعدني بعد وفاة والده

وأضاف أحمد السعدني: “عاش طيلة عمره محبًا للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون.. بحبك يا آبا ومتشكر أنك أبويا.”

وفي وقت سابق، كشف الفنان يحيى الفخراني، تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع الفنان الراحل صلاح السعدني، والذي فارق الحياة الساعات الماضية.

وقال يحيي الفخراني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أنا وهو وهي” المذاع على قناة “صدى البلد”: “كنت عامل تكريم لصلاح السعدني في مهرجان الدراما وقالولي مش قادر فقلت لهم أكلمه في التليفون وفعلا كلمته”.

وتابع: “قلت له مبروك يا صلاح على التكريم، فقال لي معلش أنا مش قادر أجيلك فقلت له أي حد من الأولاد يجي يستلم الجائزة أو أستلمها أنا نيابة عنك وبالفعل استلمت الجائزة وأرسلتها لها بمنزله”.

اقرأ ايضا:

مفاجأة لأول مرة.. قرار عاجل من “الممثلين” بشأن عزاء صلاح السعدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى