اخر الاخباررياضة

أون سبورت تنتقم لجماهير الزمالك من مدحت شلبي

انتشر مقطع فيديو الأيام الماضية، يظهر خلاله الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، أثناء تواجده في برنامجه المذاع على فضائية “أون سبورت”، وهو يعلن رفضه للتعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها الخميس المقبل في ختام فاعليات الدوري المصري الممتاز.

وتحدث الإعلامي مدحت شلبي، خلال مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا عدم رغبته في التعليق على مباراة القمة المقبلة، خاصة وأن المباراة لن تؤثر في أي شئ، وأن الدوري المصري محسوم لقبه للنادي الأهلي.

كما قال الإعلامي مدحت شلبي، خلال حديثه عن مباراة القمة، أنه لن يستمتع بالتعليق على مباراة لا منافسة فيها، خاصة وأن الفارق بين الفريقين بات 30 نقطة دفعة واحدة، ما أثار حفيظه جماهير نادي الزمالك واشعل غضبهم تجاه الإعلامي مدحت شلبي.

شاهد أيضا: بعد الأزمة الأخيرة.. محمد صلاح يصفع اتحاد الكرة المصري بهذه الطريقة

ومن جانب قناة أون سبورت، فقد أكد أن المسؤولين داخل القناة، أن الإعلامي مدحت شلبي لم يكن ضمن المرشحين للتعليق على مباراة القمة بالأساس، مشيرًا، أن القناة هي صاحبة الرأي النهائي في هذا الشأن، لكن اسم الإعلامي مدحت شلبي لم يكن مذكور ضمن الأسماء المرشحة للتعليق من الأساس.

ومن المقرر، أن تقام مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الخميس المقبل في ختام فاعليات الدوري المصري الممتاز هذه النسخة، والمحدد لها الثامنة مساءًا، وينفرد النادي الأهلي بصدارة ترتيب جدول المسابقة المحلية برصيد 82 نقطة، بينما يقف الزمالك في المركز الرابع برصيد 55 نقطة فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى