اخر الاخباررياضة

إبراهيمو فيتش يقصف جبهة رونالدو بعد هدفه الخيالي في شباك اليوفي.. فيديو وصورة

أثنى مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي، السلطان زلاتان إبراهيموفيتش على الهدف العالمي لنجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، والذي وضعه بضربة مزوجة خلفية في شباك عملاق اليوفينتوس، الحارس بوفون.

إبراهيمو فيتش يقصف جبهة رونالدو
إبراهيمو فيتش يقصف جبهة رونالدو

وعلى الرغم من تأكيد إبراهيموفيتش بأن هدف رونالدو رائع، إلا أنه تعمد تذكير الجماهير بهدفه في شباك إنجلترا، فقال خلال تصريحه: ” هدف رونالدو رائع لكن كان عليه تجربة تلك الكرة من مسافة 40 مترًا “، في إشارة منه لهدفه في شباك إنجلترا بعد فوز السويد برباعية مقابل هدفين.

واستكمل إبراهيموفيتش خديثه عن هدف رونالدو، فقال خلال تصريحاته: ” أرى أن هناك أعظم، ولا يمكن مقارنة هدف رونالدو بالدبل كيك أمس بهدف واين روني في شباك مانشيستر سيتي مثلًا “، في إشارة منه عن المباراة التي جمعت مانشيستر يونايند بمانشيستر سيتي.

ونجح كريستيانو رونالدو، من خطف الأضواء ناحيته أمس الثلاثاء، بعد هدفيه في فوز ريال مدريد على يوفينتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الدون أسرع هدف في مسيرته في التشامبيونز ليج بعد وضعه للهدف الأول في الثانية 186 من بداية اللقاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى