اخر الاخباررياضة

إبراهيم حسن يسخر من مرتضى منصور: «عيل ملوش لازمة وهو سبب موت جماهير الزمالك» فيديو

خرج مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، إبراهيم حسن يسخر من مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، في مداخلة هاتفية مطولة، مع الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، خلال برنامجه المعروف باسم “كورة بلدنا”، المذاع على قناة الحدث اليوم.

وأشار إبراهيم حسن، خلال مداخلته مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، أنه لا يرغب في الحديث عن مرتضى منصور وإعطاءه أهمية، مؤكدًا أنه شخصية “ملهاش لازمة”، كما وصفه بـ”العيل”، مُشيرًا أن مرتضى منصور تطاول على الجميع في الوسط الرياضي وغير الرياضي أيضًا، وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة إتخاذ إجراء ضده بشكل سريع.

وتابع إبراهيم حسن، أنه ينبغي الخروج ضد مرتضى منصور بأي شكل، وتحجيمه خاصة وأنه بات “شخص مؤذي للسمع والبصر”، ولا ينبغي تركه هكذا لأنه تسبب في الكثير من المآسئ على الساحة الكروية، وفتح إبراهيم حسن النار على مرتضى منصور، بإتهامه بأنه السبب الرئيسي في وفاة 20 من جماهير نادي الزمالك، او الوايت نايتس، وليس التدافع.

كما أكد إبراهيم حسن، خلال مداخلته، أن مرتضى منصور، بات يستخدم لسانه ويعشق الـ”جعجعة” الفارغة، مؤكدًا، أنه يعلم تمامًا أن مرتضى منصور ينتظر إبراهيم حسن أو حسام حسن للرد على تصريحاته الأخيرة ضدهم، مُشيرًا، أنه لن يعطيه أكثر من حجمه لكن سيرد عليه بشكل محدد هو وحده يعلمه.

وكان حسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي، قام خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر المحلي الأخيرة، بالتأكيد أن المصري يخسر من النادي الأهلي بهدف أو هدفين فقط، وليس مثل الزمالك الذي اعتاد على الخسارة بفارق كبير، ما أدى لغضب جماهير الزمالك، وخروج مرتضى منصور للرد عليه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى