اخر الاخباررياضة

إبراهيم فايق يهدد مرتضى منصور «مش هتقدر تمنعني أتكلم في الكورة».. فيديو

إبراهيم فايق يهدد مرتضى منصور «مش هتقدر تمنعني أتكلم في الكورة».. فيديو

بعد منع إعادة عرضها وحذفها من موقعي “فيسبوك” و”يوتيوب”، الإعلامي إبراهيم فايق يهدد مرتضى منصور ، في مقدمة مثيرة خلال برنامجه المعروض على قناة “دي إم سي سبورت”، “الحريف”، بعدما قام رئيس نادي الزمالك، بتوجيه سباب جارح للإعلامي وللصقر أحمد حسن.

حيث هاجم إبراهيم فايق، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال برنامجه “الحريف” أمس الأربعاء، هجوم شرس، ردًا على الهجوم اللازع لأحمد حسن، والإعلامي الشاب، مُحذرًا أياه بـ: ” طول ما أنا عايش وفيا نفسن مش هتمنعني أتكلم في الكورة أو من الدفاع عن مصلحة نادي الزمالك، وبقولك مش هتعرف “.

وتابع إبراهيم فايق، خلال مقدمة برنامجه “الحريف” أمس، على شاشة “دي إم سي سبورت”، فقال: ” أنا عمري ما هطبلك زيهم، أنا بعرف أواجه وأتكلم كويس قوي، ومعنديش أي مشاكل في المواجهة أو الكلام، وعمري ما هشوف حاجة غلط وأتكلم بالعكس، الناس اللي دمها حر مش هتعمل كدا “.

وعلى الجانب الأخر، قامت قناة “دي إم سي سبورت”، بمنع إعادة عرض المقدمة الخاصة بالإعلامي إبراهيم فايق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”يوتيوب”، كما منعت نشر مداخلة كابتن منتخب مصر السابق، أحمد حسن، مع إبراهيم فايق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى