آخر الأخبار

ثنائي الأهلي على أعتاب الانضمام للمقاصة في الانتقالات الصيفية

بات ثنائي النادي الأهلي على أعتاب الانضمام لصفوف فريق مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، خاصة بعد قرار اتحاد الكرة المصري بالعودة لقائمة الـ 25 لاعبًا خلال الموسم الجديد.

وكان نادي مصر المقاصة قد تقدم بعرض رسمي لاستعارة ثنائي النادي الأهلي العائد مؤخرًا، أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق، وعمرو بركات نجم خط الوسط، مع بند أحقية الشراء النهائي وهو ما يتم التفاوض عليه حاليًا بين الناديين.

جدير بالذكر، أن نادي المقاصة حصل على موافقة الثنائي الأهلاوي أحمد الشيخ وعمرو بركات، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الفيومي خلال الموسم الجديد، ويتبقى الإتفاق مع النادي الأهلي حول بنود العقود الخاصة باللاعبين.

ومن جانبه، أكد مدير الكرة بالمقاصة، وليد هويدي، أنالفريق الفيومي طلب استعارة الثنائي الأهلاوي كما رحب اللاعبين بالعودة إلى صفوف المقاصة مرة أخرى، بينما ينتظر النادي حاليًا موافقة الأهلي.

وأشار هويدي أيضًا، خلال تصريحات إذاعية له صباح السبت، أنه حال ظفر المقاصة بثنائي الأهلي سيتم الإعلان عن ختام الفريق الفيومي لصفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة وأن الفريق حصل على اللاعبين الذي يحتاجهم وهم: عمر بسام، عصام صبحي، ومحمد دبش، وطه عادل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى