رياضة

مفاجأة.. ازالة صورة محمد صلاح عن طائرة المنتخب الوطني

استقرت شركة “بريزينتيشن” الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية، على إزالة صورة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي المنفردة من على جسم الطائرة المخصصة لنتقلات الفراعنة خلال الفترة المقبلة وحتى كأس العالم المقبل بروسيا.

وكانت أزمة قوية قد انفجرت مؤخرًا بين بريزينتيشن ووليد عباس وكيل محمد صلاح بسبب تداخل عقود الرعاية، بسبب وجود شعار إحدى شركات الاتصالات التي ترعى المنتخب على الطائرة ، وهو ما اعترض عليه وكيل أعمال اللاعب لوجود شركة تنافس مجالها شركة أخرى تقوم برعاية اللاعب نفسه.

وكشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة المصري عن أن مجلس اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة اتفق مع الشركة الراعية للكرة المصرية على إزالة الصورة المنفردة لمحمد صلاح على الطائرة واستبدالها بوجود اللاعب في صورة جماعية مع لاعبي المنتخب من أجل إنهاء الأزمة.

يذكر أن الأزمة كانت قد تفاقمت بعد قيام رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح، بنشر تغريدة على موقع تويتر، قال فيها إن اللاعب يواجه مشكلة كبيرة مع الاتحاد المصري، بسبب ظهوره مرتديا قميص المنتخب بجانب شعارات للشركات المتعاقدة مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة ومنها شركة منافسة للشركة صاحبة حق الرعاية لصلاح، ليقوم النجم المصري بنشر صورة تجمعه مع رامي عباس، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلا: “دعمي الكامل”.

وكان محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة البريميرليج بالموسم الحالي، بعد منافسة شرسة مع البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي وهو الفريق الذي حصل على اللقب، وهو ما يكشف رغبة لاعب الفراعنة في كسر هيمنة ميسي ورونالدو.

شاهد أيضًا..

مدرب الزمالك الجديد يعود إلى سويسرا بعد فشل المفاوضات ومرتضى منصور يتدخل

بالتردد| قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد

تقارير| ريال مدريد وجد بديل محمد صلاح ويقترب من ضمه في ميركاتو الصيف

مفاجأة.. عملاق أوروبي يستعد للمنافسة بقوة على رعاية النادي الأهلي الموسم المقبل

وزير الدفاع الإسرائيلي يطالب بتجنيد محمد صلاح في جيش الإحتلال بعد تألقه أمام روما.. صورة

أبرز 9 كوميكسات ساخرة من اكتساح ليفربول لروما وتألق محمد صلاح.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى